Chat with us, powered by LiveChat

Financial Education

أعظم المستثمرون: بيل ميلر

الملف الشخصي

ميلر تخرج من جامعة "واشنطن ولي" في عام 1972 على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد. ذهب للعمل من أجل شركة جي اي بيكر وأصبح أمين صندوق لها. انضم الى ليج ماسون في عام 1981، وفي عام 2007، اصبح رئيس ومدير الاستثمار في ليج ماسون كابيتال مانجمنت. وهو يشغل أيضا منصب رئيس مجلس أمناء معهد سانتا في، مركزا رائدا في مجال البحوث متعددة التخصصات في نظرية النظام المعقد.

ستايل الاستثمار

في نوفمبر من عام 2006، مدير تحرير مجلة فورتشن، أندي سيروير، شخص أسلوب بيل ميلر كما بالمتمرد: "أنت ببساطة لا تستطيع أن تفعل ما فعله ، العالم التنافسي أعلى درجة فائقة الكفاءة في اختيار الأسهم عن طريق اتباع حزمة ... والحقيقة غير أن عقود قضى ميلر يدرس overachievers التفكير الحر، وعلى طول الطريق الذي أصبح واحد نفسه ". بيل ميلر يصف نفسه بمستثمر قيمة ، ولكن تعريفه من قيمة الاستثمار هو مقلق نوعا ما لبعض المستثمرين بالقيم التقليدة. ويرى ميلر أن أي الأسهم يمكن أن يكون قيمة المخزون لو كان يتداول بسعر أقل من قيمتها الحقيقية.

ويمكن للمستثمرين الأفراد التعلم من تطبيق اسلوب ميلر من هذا المبدأ للاستثمار، والتي، كما يقول، هو الأساس ل15 عاما سجل المؤشر ضرب من صندوق ليج ماسون القيمة الثقة.

وهو يعزو عاملين في هذا النجاح: تحليل أمن شامل وبناء محفظة. في العام 2006، بريد إلكتروني الربع الاخير من العام على المساهمين عن الثقة القيمة، ويوضح بيل ميلر كيفية عمل هذين العاملين:

قيمة الاستثمار تعني ان تسأل حقا ما هي أفضل القيم، وليس افتراض شيء يبدو مكلفا ، أو افتراض أن لسبب هبوط السهم في السعر او انه يتداول بمضاعف منخفضة أنه صفقة جيدة... أحيانا يكون النمو رخيص والقيمة مكلفة. . . . المسألة ليست النمو أو القيمة، ولكن أين هي القيمة أفضل... نحن نبني المحافظ باستخدام  "عامل التنويع  ". . . . ونحن نملك خليطا من الشركات التي تختلف عوامل التقييم الأساسي لديها. معظم المستثمرين يميلون إلى أن يكون استثمارهم غير متنوع نسبيا فيما يتعلق بعوامل التقييم، مع المستثمرين التقليديين القيمة تتجمع في التقييمات المنخفضة، والمستثمرين النمو في التقييمات العالية ... في منتصف التسعينات بدأنا في إنشاء المحافظ الذي تتنوع بأكبرعوامل، الذي أصبحت قوتنا ... نحن نملك منخفض البولي ايثيلين واعلى بولي ايثيلين ، ونملكهم لنفس السبب: نعتقد أن تسعيرتها غير صحيحة. نحن نختلف عن العديد من مستثمرين القيمة في أن يكون على استعداد لتحليل الأسهم التي تبدو باهظة الثمن لمعرفة ما إذا كانت حقا. الأكثر، في الواقع، هي، ولكن بعضها لا. إلى حد ما نحصل على هذا الحق، نحن سوف نستفيد كما المساهمين والعملاء.

 

المنشورات

"الرجل الذي يدق مؤشر S & P: الاستثمار مع بيل ميلر" من قبل جانيت لوي (2002)

 

اقتباسات

" غالبا ما أذكر ان 100٪ من معلومات المحللين حول شركة تمثل الماضي، و 100٪ من تقييم الأوراق المالية يعتمد على المستقبل."

أضاف "السوق لا يعكس المعلومات المتاحة، حسب ما يقولو لنا الأساتذة. ولكن مثلما المرايا مسلى لا تعكس دائما بدقة وزنك، الأسواق لا تعكس دائما بدقة تلك المعلومات. عادة يكونو متشائمون جدا عندما يكون الوضع سيئا، ومتفائلا جدا عندما ما يكون الامور جيدة ".

"ما نحاول القيام به هو الاستفادة من أخطاء الآخرين ، عادة لأنهم أيضا على المدى القصير المنحى، أو يتفاعلون مع الأحداث الدرامية، أو المبالغة في تقدير تأثير الأحداث، وهلم جرا."

 

 

 

 

Live support Link Link
FacebookYouTubeTwitterLinkedIn